أخبار ساعة

01:22 - كولومبيا بين إرث اليسار وصعود اليمين.. هل تقترب من الرباط؟01:06 - “أسود الأطلس” يعبرون إلى دور الـ32 برباعية مثيرة في شباك هايتي00:37 - أزمة التغطية الصحية بشركة “الكتبية” تسائل شعار “الدولة الاجتماعية” بالمغرب23:39 - مباحثات مغربية فرنسية لتطوير قطاع النقل واللوجيستيك بالمتوسط23:17 - مستشار برلماني عن “الأحرار” يطالب بالكشف عن مصير 15 مليارا من مداخيل “الحوت بثمن معقول”21:49 - وهبي يكشف تشكيلة “الأسود” لمواجهة هايتي21:31 - السفير العمراني يلتقي مغاربة أمريكا بأتلانتا وعمدة المدينة يشيد بمتانة التحالف بين البلدين20:48 - مطلب برلماني لفك العزلة عن جماعة “مزكيتام” وتعبيد 12 كيلومترا من الطرق لإنهاء معاناة الساكنة20:16 - مباراة ودية في لندن تجمع سفارتي المغرب وهايتي قبيل المواجهة المونديالية الحاسمة20:06 - مشروع قانون المحاماة يثير جدلا بعد المصادقة على تعديلات مثيرة للنقاش بمجلس المستشارين
الرئيسية » رياضة » بعشرة لاعبين.. المغرب يكتفي بالتعادل مع عُمان

بعشرة لاعبين.. المغرب يكتفي بالتعادل مع عُمان

اكتفى المنتخب المغربي الرديف بنتيجة التعادل السلبي (0-0) أمام نظيره العُماني، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العرب “قطر 2025”.

وبصم “أسود الأطلس” على شوط أول قوي، تميز بسيطرة مغربية واضحة وضغط متواصل على مناطق المنتخب العُماني، غير أن الفاعلية الهجومية غابت، لتظل الشباك البيضاء سيدة الموقف مع نهاية الشوط الأول.

وتعقدت مهمة المنتخب الوطني مطلع الجولة الثانية، بعد طرد المهاجم عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 53 إثر تدخل خشن على اللاعب العُماني مصعب الشقصي، ما أجبر العناصر الوطنية على التراجع والاعتماد على المرتدات، مقابل اندفاع هجومي أكبر من المنتخب العُماني.

وحاول المدرب طارق السكيتيوي إنعاش الخط الأمامي من خلال عدة تغييرات، إلا أن النقص العددي صعّب مأمورية “الأسود”، لتنتهي المواجهة بنقطة وحيدة لكل طرف.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

مواضيع ذات صلة

“أسود الأطلس” يعبرون إلى دور الـ32 برباعية مثيرة في شباك هايتي

25 يونيو 2026 - 1:06 ص

تأهل المنتخب الوطني المغربي إلى دور الـ32 لنهائيات كأس العالم 2026، عقب فوزه المثير على نظيره الهايتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل إثنين، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب “مرسيدس بنز” بمدينة أتلانتا الأمريكية، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

أزمة التغطية الصحية بشركة “الكتبية” تسائل شعار “الدولة الاجتماعية” بالمغرب

25 يونيو 2026 - 12:37 ص

تشهد الأوساط العمالية بمدينة المحمدية حالة من القلق المتزايد جراء حرمان مئات الأجراء وعائلاتهم من حقهم الدستوري في التغطية الصحية والخدمات العلاجية، وهو الوضع الذي يعيد إلى الواجهة التحديات الحقيقية التي تواجه تنزيل ورش الحماية الاجتماعية، ويكشف الفجوة الواسعة بين النصوص القانونية والواقع المعيش للشغيلة في ظل استمرار الأزمات المالية للمقاولات وغياب الآليات الحمائية الناجعة.

مباحثات مغربية فرنسية لتطوير قطاع النقل واللوجيستيك بالمتوسط

24 يونيو 2026 - 11:39 م

أكد وزير النقل واللوجيستيك، عبد الصمد قيوح، والسفيرة والمندوبة الوزارية الفرنسية المكلفة بمنطقة المتوسط، نادية حي، اليوم الأربعاء بالرباط، على أهمية تعزيز التعاون المتوسطي في مجال النقل.

وهبي يكشف تشكيلة “الأسود” لمواجهة هايتي

24 يونيو 2026 - 9:49 م

أعلن الناخب الوطني محمد وهبي، عن التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي التي ستواجه منتخب هايتي، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب “مرسيدس بنز” بمدينة أتلانتا الأمريكية، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لنهائيات كأس العالم 2026.

السفير العمراني يلتقي مغاربة أمريكا بأتلانتا وعمدة المدينة يشيد بمتانة التحالف بين البلدين

24 يونيو 2026 - 9:31 م

قبيل انطلاق المباراة الحاسمة بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الهايتي بمدينة أتلانتا الأمريكية، عقد سفير المملكة المغربية بالولايات المتحدة الأمريكية، يوسف العمراني، لقاء تواصليا مفعما بالأجواء الحماسية والوطنية مع أفراد الجالية المغربية المقيمة بمختلف الولايات الجنوبية الأمريكية، إلى جانب مشجعي النخبة الوطنية الذين تكبدوا عناء السفر من المغرب لمساندة “الأسود” في هذا المحفل المونديالي.

اختر مدينتك
الفجرالشروقالضهرالعصرالمغربالعشاء
الرطوبة : %
الرياح : km/h
°
°
°