قبيل انطلاق المباراة الحاسمة بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الهايتي بمدينة أتلانتا الأمريكية، عقد سفير المملكة المغربية بالولايات المتحدة الأمريكية، يوسف العمراني، لقاء تواصليا مفعما بالأجواء الحماسية والوطنية مع أفراد الجالية المغربية المقيمة بمختلف الولايات الجنوبية الأمريكية، إلى جانب مشجعي النخبة الوطنية الذين تكبدوا عناء السفر من المغرب لمساندة “الأسود” في هذا المحفل المونديالي.
وشهد هذا التجمع حضورا بارزا لعمدة مدينة أتلانتا، الذي أعرب في كلمة له عن دعمه القوي للمملكة المغربية، مشيداً بعمق العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين، واصفا المغرب بأنه أحد أقوى حلفاء الولايات المتحدة الأمريكية وأكثرهم ثباتاً وامتداداً في التاريخ.
وفي منشور له عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، عبر السفير يوسف العمراني عن اعتزازه بهذا اللقاء، واصفاً إياه بـ”اللحظة الجميلة التي تجسد مشاعر الفخر والوحدة والصداقة المتينة”.
واختتم سفير المملكة المغربية بالولايات المتحدة الأمريكية تغريدته وتفاعله مع هذه الحدث والمناسبة الكروية الهامة في مشوار “أسود الأطلس”؛ بالشعار الوطني الحماسي “ديما مغرب”.



تعليقات الزوار ( 0 )