شهدت العاصمة البريطانية لندن تنظيم مباراة كرة قدم ودية جمعت بين موظفي وأعضاء سفارتي المملكة المغربية وجمهورية هايتي، وذلك في مبادرة ديبلوماسية ورياضية تسبق المواجهة الرسمية المرتقبة بين منتخبي البلدين.
وجاءت هذه الخطوة الأخوية لتلطيف الأجواء وحشد الدعم الإيجابي قبيل المباراة المصيرية التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره الهايتي عند الساعة الحادية عشرة ليلا، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم.
وأشادت السفارة المغربية بالمملكة المتحدة، في منشور عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”، بالأجواء الرائعة التي طبعت اللقاء الودي بين الدبلوماسيين.
وأكدت على أن هذه المبادرة شكلت فرصة مثالية للاحتفاء بقوة الرياضة وقدرتها الفريدة على تقريب الشعوب وتعميق الروابط الإنسانية، متمنية في الوقت ذاته حظاً موفقاً لكلا المنتخبين في سهرتهما المونديالية.



تعليقات الزوار ( 0 )