أعلن المستشار البرلماني ورئيس جماعة سيدي علال التازي، حاتم بن رقية، استقالته من حزب التجمع الوطني للأحرار.
وحسب مصادر “الشعاع” فإن المعني بالأمر قام بإيداع استقالته عبر مفوض قضائي، بالتوازي مع المساطر التنظيمية المعمول بها. كما أوضح، أن قراره لا يرتبط بخلافات حول التزكية أو اعتبارات انتخابية.
وأكد بن رقية أن استقالته لا تعني انسحابه من العمل السياسي، مشيراً إلى استمراره في أداء مهامه التمثيلية على المستوى المحلي. كما أبدى إمكانية الالتحاق مستقبلاً بأحد أحزاب الأغلبية الحكومية.
وتندرج هذه الاستقالة في سياق الحركية السياسية التي يشهدها إقليم القنيطرة، في ظل الاستعدادات المرتبطة بالاستحقاقات الانتخابية المقبلة.




تعليقات الزوار ( 0 )