شدت بعثة المنتخب الوطني المغربي، اليوم الإثنين، الرحال صوب مدينة أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية، استعدادا لخوض مواجهته المرتقبة أمام منتخب هايتي، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس العالم 2026.
ومن المنتظر أن تحط طائرة “أسود الأطلس” رحالها بالمدينة في حدود الساعة الواحدة وعشر دقائق ظهرا بالتوقيت المحلي (السادسة وعشر دقائق مساءً بتوقيت المغرب).
وسيدشن رفاق أشرف حكيمي برنامجهم الإعدادي بخوض حصة تدريبية مغلقة مساء اليوم الإثنين، مخصصة لإزالة الإعياء وضبط اللمسات الأولى قبل اللقاء. تليها غدا الثلاثاء ندوة صحفية سيعقدها الناخب الوطني محمد وهبي، انطلاقا من الساعة الثانية والنصف بعد الزوال بتوقيت أتلانتا (السابعة والنصف مساء بتوقيت المغرب) لتسليط الضوء على جاهزية المجموعة وطموحاتها في هذه المحطة المونديالية.
وفي سياق متصل، سيجري “أسود الأطلس” حصتهم التدريبية الأخيرة مساء غدٍ الثلاثاء، بداية من الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي (الحادية عشرة ليلا بتوقيت المغرب)، وهي الحصة التي ستكون مفتوحة في دقائقها الأولى أمام وسائل الإعلام لمتابعة آخر التحضيرات.
وتتجه الأنظار بعد غدٍ الأربعاء إلى أرضية ملعب “ميرسيديس بنز” الشهير بأتلانتا، حيث سيلتقي المنتخب المغربي بنظيره الهايتي في آخر جولات المجموعة الثالثة، انطلاقا من الساعة الحادية عشرة ليلا بتوقيت المغرب (غرينيتش+1)، وعين “الأسود” على تحقيق نتيجة إيجابية تؤمن عبورهم نحو الأدوار الإقصائية من العرس العالمي.


تعليقات الزوار ( 0 )