أخبار ساعة

00:20 - أوزين يتهم حكومة “الثلاثي” بالتقاعس السياسي ويعتبر تأجيل إصلاح التقاعد “اعترافا بالعجز”00:06 - الصحراء المغربية.. حسم أمريكي أم رهان أممي؟23:26 - الجواهري: الدعم الاجتماعي إجراء ظرفي وتقنين “العملات الرقمية” قيد النقاش22:25 - إسرائيل تخشى أسر جنودها في كفرتبنيت لمقايضة عناصر حزب الله المحاصرين22:13 - متقاعدو  الشركة الجهوية المتعددة الخدمات يقررون الاحتجاج بالدار البيضاء21:14 - وهبي يؤكد الجاهزية لمواجهة هايتي ويفند شائعات إصابة بونو20:41 - الملك يدعو لإرساء جيل جديد من الحكامة الترابية19:16 - أطباء القطاع الخاص يحذرون من “منطق الأرقام” في التكوين الطبي بالمغرب18:42 - القوات المسلحة الملكية المغربية تنضم لجهود “مجلس السلام” لدعم قطاع غزة18:04 - “الأحرار” يرفض لجنة تقصي حقائق “دعم المواشي” ويعاتب حلفاءه في الأغلبية

الوسم: الحكامة الترابية

الملك يدعو لإرساء جيل جديد من الحكامة الترابية

23 يونيو 2026 - 8:41 م

وجه الملك محمد السادس، رسالة سامية إلى المشاركين في أشغال الدورة الثامنة للمؤتمر العالمي للمدن والحكومات المحلية المتحدة، المنظمة تحت الرعاية السامية لجلالة الملك، بطنجة من 22 إلى 25 يونيو الجاري تحت شعار “جيل جديد من الخدمات العمومية المحلية الشاملة”.

اختر مدينتك
الفجرالشروقالضهرالعصرالمغربالعشاء
الرطوبة : %
الرياح : km/h
°
°
°