التامني: إلغاء “الساعة الإضافية” اعتراف متأخر بالخطأ ويدخل في باب الدعاية الانتخابية
26 يونيو 2026 - 9:54 م
وجهت النائبة البرلمانية عن حزب فدرالية اليسار الديمقراطي، فاطمة التامني، انتقادات لاذعة للحكومة عقب قرارها القاضي بإلغاء الساعة الإضافية (GMT+1)، واصفة الخطوة بأنها “تراجع متأخر” يأتي في الدقائق الأخيرة من عمر الولاية التشريعية الحالية بهدف تحقيق مكاسب انتخابية وتجميل حصيلة حكومية باهتة.