اتصال هاتفي رفيع بين الملك محمد السادس ومحمد بن زايد لبحث تعزيز العلاقات الثنائية 22 أبريل 2026 - 12:40 م أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، اتصالا هاتفيا مع صاحب الجلالة الملك
تقرير مقرب من البوليساريو يكشف تصاعد الغضب داخل المخيمات ويتحدث عن أزمة قيادة وفقدان ثقة الشباب في الجبهة
غضب حقوقي من استغلال جماهير المونديال.. مرصد حماية المستهلك يندد بفرض مقاهٍ بتمارة تسعيرة إجبارية لمتابعة مباريات المنتخب المغربي
تاكر كارلسون يتراجع عن مواقفه السابقة تجاه الإسلام ويقر: كنت أصدق أكاذيب عن المسلمين.. ويهاجم سياسات إسرائيل ويعلن انفصاله عن ترامب والجمهوريين
حصاد الحبوب ينتعش بجرسيف وجهة الشرق بفضل الأمطار وتقنية الزرع المباشر.. إنتاجية مرتفعة وتقدم كبير في الحصاد يعززان آمال موسم فلاحي ناجح