أخبار ساعة

19:20 - غضب حقوقي من استغلال جماهير المونديال.. مرصد حماية المستهلك يندد بفرض مقاهٍ بتمارة تسعيرة إجبارية لمتابعة مباريات المنتخب المغربي18:30 - تاكر كارلسون يتراجع عن مواقفه السابقة تجاه الإسلام ويقر: كنت أصدق أكاذيب عن المسلمين.. ويهاجم سياسات إسرائيل ويعلن انفصاله عن ترامب والجمهوريين17:12 - حصاد الحبوب ينتعش بجرسيف وجهة الشرق بفضل الأمطار وتقنية الزرع المباشر.. إنتاجية مرتفعة وتقدم كبير في الحصاد يعززان آمال موسم فلاحي ناجح17:00 - وزير عدل إسرائيلي أسبق يهاجم نتنياهو: ترامب أذلّ إسرائيل وقادها بسبب ضعفه السياسي16:30 - بعد تألقه مع أسود الأطلس في مونديال 2026.. مانشستر سيتي يدخل سباق التعاقد مع أيوب بوعدي ويشعل المنافسة مع ريال مدريد وباريس وليفربول15:08 - قيادي نقابي: غلاء المحروقات تحول إلى أزمة اجتماعية والبرلمان مطالب بالتدخل لكبح الأسعار وإنقاذ “سامير”14:52 - الملك محمد السادس يهنئ رئيس جيبوتي بعيد الاستقلال ويشيد بمتانة العلاقات بين البلدين14:00 - عمر هلال يرفع صوت إفريقيا من الأمم المتحدة ويطالب بإصلاح مجلس الأمن وإنهاء “الحيف التاريخي” بحق القارة13:15 - تقرير دولي: كرة القدم تعكس صعود المغرب كقوة دولية تربط بين إفريقيا وأوروبا والأطلسي وتعزز نفوذه الدبلوماسي12:34 - نشرة إنذارية.. موجة حر تصل إلى 45 درجة وأمطار رعدية وبرد ورياح قوية تضرب عددا من مناطق المغرب حتى الأربعاء

الوسم: المغرب، الإمارات، محمد السادس، محمد بن زايد، العلاقات الثنائية، التعاون الثنائي، الدبلوماسية، التعاون الإقليمي، التنمية، الأمن الإقليمي

اتصال هاتفي رفيع بين الملك محمد السادس ومحمد بن زايد لبحث تعزيز العلاقات الثنائية

22 أبريل 2026 - 12:40 م

أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، اتصالا هاتفيا مع صاحب الجلالة الملك

اختر مدينتك
الفجرالشروقالضهرالعصرالمغربالعشاء
الرطوبة : %
الرياح : km/h
°
°
°