بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جيبوتي، إسماعيل عمر جيله، بمناسبة احتفال بلاده بعيد الاستقلال، معربا عن أصدق تهانيه وأطيب متمنياته له بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الجيبوتي بدوام التقدم والازدهار.
وأكد الملك، في برقيته، اعتزازه بعمق روابط الأخوة والتعاون التي تجمع المملكة المغربية وجمهورية جيبوتي، مشددا على حرصه المشترك مع الرئيس الجيبوتي على مواصلة تعزيز هذه العلاقات والارتقاء بها إلى مستويات أفضل، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين ويعزز أواصر التعاون بين البلدين.





تعليقات الزوار ( 0 )