أوزين: إلغاء “الساعة الإضافية” قرار محمود وإن جاء في “الوقت الميت”
25 يونيو 2026 - 7:02 م
وصف محمد أوزين، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، القرار المرتقب القاضي بإلغاء العمل بالساعة الإضافية (توقيت غرينتش+1) مع متم صيف هذه السنة، بأنه قرار “محمود” رغم مجيئه في “الوقت الميت”.